مجلس سيدات أعمال عجمان يوقّع مذكرة تفاهم مع «مبادرة سفراء الإيجابية»


السبت, 03 أيلول/سبتمبر 2016 09:38

المصدر: عجمان - البيان

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان بغرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تفاهم مع «مبادرة سفراء الإيجابية» بهدف التعاون والتنسيق لتعزيز الوعي ورفع ثقافة المسؤولية المجتمعية.

وقّع الاتفاقية من جانب مجلس سيدات أعمال عجمان الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس المجلس، ومن جانب «سفراء الإيجابية» سلوى إبراهيم آل رحمه رئيس اللجنة المنظمة العليا، وذلك بمقر الغرفة.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة حرص مجلس سيدات عجمان بزيادة تعاونه وشراكاته مع كافة الجهات والمؤسسات بما يخدم سيدات الأعمال مشيرة إلى أن مذكرة التفاهم تتضمن عدداً من المبادرات والمشاريع المشتركة بين المجلس ومبادرة سفراء الإيجابية في مجال تقديم الخدمات المتبادلة بين الطرفين والاستفادة من الإمكانيات المتاحة بهدف تعزيز الدور المجتمعي وإقامة المشاريع التنموية والتوعوية المشتركة وتشجيع العمل التطوعي وزيادة ثقافته بين المجتمع.

وأشادت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان بجهود المبادرة في تنظيم وتنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات التي تغرس القيم الإيجابية وتصب في تنمية المسؤولية المجتمعية لدى كافة شرائح المجتمع، وبما يعكس التوجهات الدائمة لقيادتنا الرشيدة بتعزيز الوعي والمسؤولية المجتمعية.

ووجهت سلوى إبراهيم آل رحمة الشكر إلى مجلس سيدات أعمال عجمان على تعاونه مع «المبادرة» والحرص على الوصول لأهدافها من خلال تكوين الشراكات المجتمعية التي تجسد روح العطاء وقيم المسؤولية المجتمعية.

وأشارت إلى أن مجلس سيدات أعمال عجمان سيكون له دور رئيسي في إيصال أهداف المبادرة إلى أكبر شريحة من سيدات الأعمال موضحة أن المبادرة تسعى إلى زيادة شراكاتها مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وجهات النفع العام.

أجندة الفعاليات

loader

الفعاليات القادمة

No events found

تواصل معنا

التواصل السريع